اخفاء الاعلان
hide ads

 

الأهلي يضحي بحارس مرمى الفريق بسبب الشناوي وشوبير.. وشرط واحد للإستمرار _ يلا شوت

 

شهدت الساعات الماضية تطورات جديد حول مستقبل حراسة المرمى في النادي الأهلي، خاصة بعد التألق الكبير الذي يقدمه مصطفى شوبير خلال المباريات الأخيرة للفريق في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وشارك مصطفى شوبير في تشكيل الأهلي الأساسي خلال أخر 8 مباريات للفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعاقد الأهلي مع الحارس محمود الزنلفي قادماً من صفوف البنك الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، مع تفعيل بند أحقية الشراء في نهاية الموسم.

الأهلي يضحي بحارس مرمى الفريق بسبب الشناوي وشوبير

وكشف مصدر في الأهلي عن تصورات لجنة التخطيط لمستقبل حراسة مرمى الأهلي في الموسم المقبل، في ظل امتلاك الفريق لخمسة حراس مرمى في الوقت الحالي، وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزء علاء، محمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

ويفكر الأهلي في عدم تفعيل بند أحقية شراء محمود الزنفلي من نادي البنك الأهلي في نهاية الموسم، بعدما أثبت مصطفى شوبير قدرته على حراسة مرمى الفريق وتحمل الضغوطات التي يواجها، وكذلك اقتراب عودة محمد الشناوي من التعافي من الإصابة.

ويقترب الأهلي من الاستقرار على عدم تفعيل بند التعاقد مع محمود الزنفلي بشكل النهائي، لكن النادي ينتظر معرفة موقف حمزة علاء من استمراره أو الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد مشاركته في أولمبياد باربيس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي.

وسيوافق الأهلي على استمرار محمود الزنفلي مع الفريق، في حال تلقى النادي عرض خارجي مناسب للتعاقد مع حمزة علاء في نهاية الموسم، وفي حال قرر اللاعب الاستمرار مع الأهلي، سيتم توجيه الشكر إلى محمود الزنفلي.

شاهد أيضاً الزمالك يهدد لاعب الفريق بفسخ تعاقده.. تحذير شديد اللهجة