أكد سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري ، أن اللاعب تلقى عرضا من نادي الاتفاق للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل الانضمام لصفوفه في يناير المقبل.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ”الميدان” أن أحمد فتوح تلقى عرض رسمي من نادي الاتفاق للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيتم إرسال العرض بشكل رسمي إلى نادي الزمالك المصري خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل معرفة القيمة المالية لضمه لصفوف الفريق.

وتابع: “سيتم مناقشة عرض الاتفاق مع أحمد فتوح عقب عودته من منتخب مصر، وبحث إمكانية العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الحالية، خاصة وأن هناك أكثر من عرض محلي في الوقت الحالي لضمه نهاية الموسم من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر”.

ويعد أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، أحد أبرز العناصر في مركزه في مسابقة الدوري المصري، رفقة علي معلول لاعب النادي الأهلي، بالإضافة إلى محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز.

وخاض أحمد فتوح مع نادي الزمالك هذا الموسم 4 مباريات، نجح في صناعة هدف وحيد في مباراة الفارس الأبيض أمام نادي سموحة، والتي حققها فيها الانتصار بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

وشهدت مباراة منتخب مصر وجيبوتي، في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس العالم، تألق اللاعب ونجاحه في صناعة هدفين لمحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح، في المباراة التي حقق فيها الفراعنة الفوز بنتيجة 6 أهداف دون رد.

يذكر أن نادي الزمالك المصري، كان قد أعلن عرض أحمد فتوح لاعب الفريق للبيع بشكل رسمي، على خلفية ما بدر منه خلال مباراة زد في مسابقة الدوري المصري، وخروج اللاعب من معسكر الفريق.