بين الرضا من النتيجة وعدم الرضا لدى البعض من الأداء فاز المنتخب الوطني السعودي برباعية نظيفة على باكستان بمشاركة عدد من الوجوه الشابة التي دفع بهم المدير الفني للمنتخب مانشيني.

مانشيني: من الممكن تغيير الطريقة

وأوضح مدرب المنتخب مانشيني في كلمته بالمؤتمر الصحفي أنه من الممكن أن يغير طريقة اللعب في المباريات المقبلة، قائلاً:”في عالم كرة القدم لاتوجد مباراة سهلة ومنتخب باكستان قام بأداء جيد ونركز جهودنا بنسبة 100% للفوز على باكستان في التصفيات الآسيوية”.

وتابع:”الجو بالنسبة لي ممتاز وأدينا اليوم أداء جيداً ولم ألعب بخمس مدافعين وأشكر الجمهور الذي حضر اليوم رغم غزارة الأمطار، وكأس آسيا لازال لدينا وقت لتجهيز المنتخب ولا يوجد مستحيل”.
المسحل: الفوز على باكستان مهم

ويرى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إن الفوز على باكستان مهم جدا، موجهاً الشكر لجماهير الأحساء على الحضور والدعم.

وكتب المسحل عبر حسابه بمنصة X عقب المباراة:”الحمدلله … فوز مهم في بداية رحلة الأخضر، ونتطلع لإكمال المسيرة من أجل تحقيق الهدف، شكرًا لجمهور الأحساء على الحضور المميز ودعمهم الذي ساهم في تحقيق الانتصار”.

البليهي: الفوز له طعم ثانِ في الأحساء

وكتب علي البليهي عبر حسابه بمنصة X عقب المباراة:”الفوز له طعم ثاني اليوم في الأحساء حفاوة وكرم و دعم وانتصار كل شيء في الأحساء غير، شكراً لوحدها ما تكفي ولا توصف شعوري وشعور أخواني اللاعبين من لحظة وصولنا لين فرحتنا في الفوز.. غمرتونا بكل شيء وعساكم بخير وسعادة”.

الغامدي: لا هم لنا غير الفوز

وقال فيصل الغامدي لاعب المنتخب السعودية إن الهدف المبكر منح اللاعبين أريحية لتقديم أداء جيد والسيطرة على مجريات الأمور.

وأكد الغامدي في تصريحات للناقل الحصري عقب المباراة “جميع لاعبي الأخضر لا هم لهم سوى تحقيق الفوز، بغض النظر عن التواجد في التشكيلة الأساسية من عدمه”.

المالكي: فوز في غاية الأهمية

وكتب عبدالإله المالكي عبر حسابه بمنصة X عقب المباراة:”نبدأ مشوار كأسي العالم وآسيا اليوم بفوز في غاية الأهمية الحمد لله.. ألف مبروك، وشكرًا لجماهير الأحساء”.

العويس: بداية خير وشكراً لجاهير الأحساء

وكتب محمد العويس عبر حسابه بمنصة X عقب المباراة:”الحمدلله +3 بداية خير بإذن الله شكراً لجماهير الأحساء الرائعين على مؤازرتهم”.

وحقق الأخضر الفوز على باكستان بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة السابعة، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتضم المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية منتخبات: السعودية وباكستان والأردن وطاجيكستان.