وقع نادي القادسية ومجموعة مستشفيات المانع العامة عقد رعاية جديد لتكون مجموعة المانع الراعي الطبي للنادي.

المانع يظهر على قميص القادسية

ومثل مستشفيات المانع الأستاذ مانع المانع، الرئيس التنفيذي لمستشفيات المانع، بينما مثل نادي القادسية في التوقيع الرئيس التنفيذي الأستاذ نايف آل صاحب .

وستقوم مجموعة مستشفيات المانع العامة برعاية فريق القادسية من خلال تسخير كافة الخبرات والإمكانات التي تمتلكها مجموعة مستشفيات المانع.

وسيبدأ ظهور شعار المانع على قمصان القادسية في دوري يلو ، وسبق أن أمضى الطرفان شراكة ناجحة في مواسم سابقة، حيث حمل الفريق شعار المانع في دوري المحترفين إلى جانب الخدمات الطبية التي قدمتها مستشفيات لنادي القادسية.

تعليق القادسية على التوقيع

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للقادسية:” مستشفيات المانع من أهم الرعايات التي أبرمها النادي، ولا شك بأنها ستعود بالفائدة على القادسية من نواحي عدة، ونتطلع للاستمرار على نفس الوتيرة وتنويع مداخيل النادي، من أجل تحقيق التقدم بأنشطة النادي وألعابه، ونسعى لمزيد من الانجازات، والرعاية الجديدة ستوفر المناخ الملائم لفرق القادسية للإنطلاق نحو الآفاق الرحبة التي يتطلع لها عشاق الكيان القدساوي”.

من جهته قال الأستاذ مانع المانع: “وجدنا تعاون كبير من إدارة النادي، وأتمنى أن ينعكس ذلك على تقديم خدمات متميزة تساهم في تحقيق حضور مميز للقادسية خلال الموسم الحالي”.

وأضاف المانع: “القادسية كيان كبير وصاحب إنجازات على المستوى المحلي والقاري، لذا جاء حرصنا على رعايته، ونفخر بهذه الرعاية “.