اخفاء الاعلان
hide ads

عبر فؤاد أنور نجم الكرة السعودية السابق، عن سعادته بقرار وزارة الرياضة في مشروع المسار الثاني للاستثمار وتخصيص أندية دوري روشن للمحترفين خلال الساعات القليلة الماضية، تحت رعاية السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ حفظه الله ـ ،.

وقال فؤاد أنور في تصريحات خاصة لـ الميدان:” أن المشروع الثاني للاستثمار وتخصيص الأندية، شيء نفخر به في المملكة العربية السعودية، وما حدث في بداية الأمر برعاية الصندوق أثر بشكل كبير على الأربع أندية التي قامت بدعمهم خلال الفترة الماضية، وقدموا مستويات كبيرة في كافة المسابقات”.

وتابع:” ظهرت وزارة الرياضة خلال الساعات الماضية وأصدرت قرار أخر بتخصيص 14 نادي، هذا الأمر بالتأكيد أمر يدعو إلى الفخر، وبالتأكيد كل هذه الجهود تحتاج لتقديم الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ حفظه الله ـ على ما يقدمه للرياضة السعودية وكرة القدم بشكل عام”.

وواصل:” هناك تطور كبير حدث من جانب وزارة الرياضة على الملاعب الخاصة ببعض الأندية، مثل نادي الفتح والشباب والاتفاق، وأصبحت هذه الملاعب في الوقت الحالي، جاهزة لاستقبال مباريات رسمية، وشهدت تطور كبير وملحوظ خلال الفترة الماضية”.

واختتم:” دوري روشن سيصل إلى الريادة في العالم خلال السنوات القادمة، بالتأكيد ما يحدث من تطور في البنية التحتية أمر كبير ويؤكد على أن المسئولين عن الرياضة يسيرون في طريق صحيح في الوقت الحالي، وواثقين في أن المملكة ستكون في أبهي مكان خلال الأعوام القادمة”.