أكد أولي جونيور، لاعب نادي الزمالك السابق، أنه لا يزال يُاستكمل الفارس الأبيض حتى الآن، مُشيرًا إلى أن جوناثان سواه مهاجم ميدياما الغاني يصلح للعب في الدوري المصري، مُتمنيًا أن ينضم للكتيبة البيضاء.

وقال جونيور في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، المُذاع على قنوات “mbcmasr”: “أتابع نادي الزمالك، ونجلي سيواجه في دوري الدرجة الثانية المصري، وربما بعد عام أو اثنين أتحدث مع مسؤولي القلعة البيضاء وأرشح لهم لاعبين، وهذه طريقتي لخدمة النادي”.

وبسؤاله عن رأيه في جوناثان لاعب ميدياما الغاني، قال: “سيواجه كرة قدم جيدة، ولديه بعض الخبرة، أعتقد سيكون مناسبًا جدًا في الدوري المصري، لأنه سيواجه بطريقة بها بعض الجماليات، وهو لاعب منضبط، وأنا أعرف أن المدربين المصريين يحبون هذه النوعية من اللاعبين، وأتمنى أن سيواجه لنادي نادي الزمالك”.

وعن أفضل اللاعبين الذين زاملهم في نادي الزمالك، قال: “حازم إمام ومحمد أبو العلا وعمرو زكي وعبد الواحد السيد وعبد المنصف، حتى شيكابالا لاعب ذو مهارات كبيرة ولديه عزيمة قوية”.

أولي جونيور

واستمر: “أتمنى الأفضل لنادي نادي الزمالك ويحقق بطولات، فريق كبير ولديهم تاريخ جيد جدًا، في غانا يعرفون النادي الأهلي والزمالك فقط، عندما تذكر مصر في غانا يُذكر القطبين”.

واختتم: “نادي الزمالك كان أشهر من النادي الأهلي في غانا، ثم بعد مجيء مانويل جوزيه وحصد المارد الأحمر بطولات وكان يفوز كثيرًا، الناس تحولوا لتشجيعه، الكل هنا يعرف القطبين، وحاليًا يُحبونهما، وحسام حسن وعصام الحضري ومحمد أبو تريكة هم أكثر اللاعبين المصريين شهرة في غانا، محمد صلاح هو اللاعب المصري الأشهر على الإطلاق”.

أقرأ الخبر من المصدر