أشادت الصحف الباكستانية بالمواجهة التاريخية التي تنتظر منتخب باكستان بخوض أولى مباراة في تاريخهم بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب السعودي الأول، لمواجهة باكستان، على ملعب الفتح بالأحساء، في السابعة والنصف مساء الغد (الخميس)، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

تدريبات الأخضر ترعب جماهير نادي الهلال قبل مواجه باكستان

السعودية تبدأ الاستعداد لمواجهة باكستان بمعسكر الأحساء

وذكر لاعب وسط باكستان السابق، محمد عادل، لصحيفة “إكسبريس تريبيون”، أن الشعب الباكستاني متحمس للغاية، بخوض المباراة الأهم في تاريخهم، مضيفًا أن النتيجة لا تهم، ويكفي شرف للتأهل إلي هذه المرحلة، خاصة وأنها المواجهة ضد الفريق الذي حقق فوزًا على أفضل فريق في العالم (الأرجنتين) خلال العام المنقضي.

وأضاف عادل “أعتقد أن ستيفن قسطنطين، المدرب لـ المنتخب الباكستاني، يمتلك أهدافًا واقعية وهي التأهل لكأس آسيا، وهو الهدف الأكثر قابلية للتحقيق من التأهل لنهائيات كأس العالم، واصفًا المرحلة الحالية بأنها بداية حقبة جديدة للكرة الباكستانية.

وتابع “أكبر مشكلة للمنتخب هو غياب قائد المنتخب الإنجليزي للشباب السابق، عيسى سليمان، عن قائمة باكستان بسبب الإصابة؛ لأن المنتخب لا يملك لاعبًا بنفس مستواه أو بنفس جودته، ولكني متأكد أنه حتى لو خسرنا ضد السعودية 0-3 أو 2-3، فسوف يكتسب منتخبنا الثقة، وإذا لعبنا بشكل جيد غدًا، يمكننا تحقيق الفوز على طاجكستان على أرضنا أو منحهم معركة صعبة”.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link