حجز النصر مقعده في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، رغم تعادله السلبي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني، في المباراة التي جرت الاثنين على ملعب الأول بارك بالرياض، لحساب منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة .

وبهذا التعادل رفع النصر رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، بينما رفع بيرسيبوليس الإيراني رصيده إلى 8 نقاط في الوصافة .

واندفع النصر للهجوم منذ البداية وحاصر بيرسيبوليس في ملعبه، لكن الأخير كاد أن يخطف هدفاً من هجمة مرتدة عندما كسر شهاب زاهدي وواجه المرمى قبل أن يتصدى نواف العقيدي للكرة ويمسكها ببراعة (12) وأكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة لمدافعه علي لاجامي (17) وبعد النقص بدأ بيرسيبوليس بالسيطرة على وسط الملعب لكنها لم تستمر طويلاً حيث عاد النصر للسيطرة لكن هجماته لم تشكل خطورة حتى صافرة نهاية هذا الشوط .

وفي الشوط الثاني واصل العقيدي تألقه وانقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة ميلاد سارلاك القوية قبل أن تعود ويشتتها الدفاع (54) وكاد النصر قريباً من التسجيل عندما تلقى رونالدو كرة على مشارف منطقة الجزاء هيئها لنفسه ولعبها قوية بجوار القائم (56) وانحصر اللعب في الدقائق المتبقية في وسط الملعب حتى صافرة النهاية .