اخفاء الاعلان
hide ads

برشلونة يفاجئ جواو فيليكس و كانسيلو

 أكد خورخي مينديز على رغبة برشلونة في الإبقاء على جواو فيليكس وكانسيلو الموسم المقبل أي بالتعاقد بشكل نهائي مع كلا اللاعبين بعد انتهاء فترة الإعارة.

بالرغم من رغبة برشلونة إلا أن الوضع لا يتشابه بالنسبة لكلا اللاعبين حيث يعد التعاقد مع كانسيلو أسهل من فيليكس بسبب القيمة التي حددها أتليتكو مدريد للاعبه والتي لن تقل عن 70 مليون يورو بينما لن تزيد بالنسبة للاعب السيتي المعار للبارسا عن 30 مليون.

ويعمل نادي برشلونة على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يعود إلى المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد غياب.

وكان البرسا قد حقق الفوز بالدوري الاسباني الموسم الماضي و كأس السوبر أمام غريمه التقليدي و منافسه الأزلي ريال مدريد.

صرح خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي جواو فيليكس نجم برشلونة الإسباني المعار من صفوف أتلتيكو مدريد أن البرسا يرغب في الاحتفاظ باللاعب بجانب أيضاً البرتغالي الآخر جواو كانسيلو.

وتعاقد برشلونة مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة موسم قادماً من أتلتيكو مدريد، كذلك الحال بالنسبة لكانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويقدم جواو فيليكس مستويات طيبة مع برشلونة حيث ساهم بقوة في فوز الفريق على ريال بيتيس في اللحظات الأخيرة بالجولة الماضية.

خورخي مينديز يؤكد رغبة برشلونة في استمرار جواو فيليكس مع الفريق

وسيسعى برشلونة للإبقاء على جواو كانسيلو لفترة أطول من خلال استعارة اللاعب مجدداً لعدم قدرة النادي على تحمل تكاليف التعاقد مع النجم البرتغالي بشكلٍ نهائي.

وتحدث خورخي مينديز حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لبرشلونة، لكن جواو فيليكس قدم أداءً إيجابياً”.

وأضاف “ليس هناك شك في أنه رائع. برشلونة يريد الاحتفاظ به، كذلك الحال بالنسبة لجواو كانسيلو”.

جدير بالذكر أن جواو فيليكس ابن 24 عاماً قد شارك مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن في 26 مباراة، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 آخرين.