حرص عدد من نجوم الكرة السعودية، على التواجد في مدرجات ملعب الفتح، من أجل دعم المنتخب الوطني الأول خلال مباراة باكستان، في مستهل مشوار الأخضر بتصفيات كأس العالم 2026.

وحقق المنتخب السعودي الأول، فوزًا كبيرًا على باكستان بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الفتح بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة، في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

بشكل رسمي| صالح الشهري الأفضل خلال مباراة السعودية وباكستان

مواعيد مباراة السعودية القامة بعد رباعية باكستان.. ديربي عربي

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” أن نجوم الأخضر السابقين محمد السهلاوي وياسر المسيليم وحسين المقهوي، تواجدوا في مدرجات ملعب الفتح الجديد لدعم الأخضر، فيم وصل عدد الحضور الجماهيري لمباراة السعودية وباكستان 11.150 متفرج.

وأشاد لاعب نادي النصر، علي الحسن، بالمستوى الذي قدمه شقيقه الأصغر، عباس الحسن، الذي شارك في فوز الأخضر على باكستان برباعية، حيث دار بين الثنائي حديث حافل بالضحكات.

وقال مهاجم المنتخب الوطني، صالح الشهري، حول ضياع فرصة الهاتريك خلال مباراة باكستان، بعد تسجيل هدفين في اللقاء، إن الهاتريك ما جاء اليوم، ولكن سيأتي في المباريات المقبلة إن شاء الله.

وفي هذا السياق، أعرب معاذ فقيهي عن سعادته باللعب في صفوف المنتخب السعودي للمرة الأولى، قائلًا “الانضمام للأخضر يعني لي الكثير، وأنشد الاستمرار بإذن الله”.

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويتزعم المنتخب السعودي صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم، برصيد 3 نقاط، فى حين يتقاسم الأردن وطاجكستان الوصافة بنقطة واحدة، فى حين يأتي المنتخب الباكستاني في ذيل المجموعة بلا نقاط.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link