يبدو أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش قائد نادي ريال مدريد الإسباني، قد حسم قراره بالانتقال لصفوف الاتحاد الموسم المقبل، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الملكي في شهر يونيو المقبل.

وأكدت عدة تقرير على رغبة قطبي جدة، في الحصول على خدمات نجم الوسط المخضرم، خلال سوق الانتقالات الشتوي، تزامنا مع تراجع عدد المباريات التي خاضها في الموسم الحالي مع نادي ريال مدريد.

مودريتش يرد على عروض الاتحاد والأهلي.. تطور يصدم نادي ريال مدريد

دي بروين أم مودريتش.. نجم عالمي على أبواب نادي النصر 

وهدد مودريتش بالرحيل عن نادي ريال مدريد في أكثر من مناسبة، حال عدم تغير الأوضاع، خاصة أنه تواجد خلال 13 مباراة هذا الموسم بإجمالي 601 دقيقة فقط.

وينتهي تعاقد مودريتش مع نادي ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث يبدو أن الفريق الملكي سيسمح على الأرجح لمودريتش بالمغادرة في نهاية الموسم، مع تراجع دوره لحساب الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام.

مودريتش يرفض النادي الأهلي ويختار الاتحاد: 

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن لوكا مودريتش لن يغادر نادي ريال مدريد في شهر يناير المقبل، بل سيواصل عمله مع فريق العاصمة لحين نهاية عقده، ومن ثم الانتقال لدوري روشن السعودي.

ويفضل لوكا مودريتش الانتقال لصفوف الاتحاد عن النادي الأهلي، خاصة أنه يفضل إعادة إحياء الشراكة مع زميله السابق في نادي ريال مدريد كريم بنزيما رفقة العميد.

وقدم الاتحاد في الفترة الماضية بحسب الصحيفة الإسبانية عرضا لمودريتش نظير مبلغ 120 مليون جنية إسترليني في الموسم الواحد.

ومن المتوقع أن يكون الاتحاد بمثابة المحطة الأخيرة لمودريتش مع كرة القدم، والاعتزال بشكل رسمي في دوري روشن.

 

Source link