أدلى الحارس المغربي الدولي، ياسين بونو، لاعب فريق الكرة الأول نادي الهلال، بتصريحات هامة، تحدث خلالها عن الزعيم ونجوم دوري روشن السعودي، إضافة إلى علاقته بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتواجد ياسين بون، حارس مرمى نادي الهلال، في الوقت الحالي مع منتخب المغرب، لخوض مباريات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

بعد حديث اللذيذ.. المريسل يسخر من مفاوضات نادي الهلال مع رونالدو

نادي النصر يتلقى صدمة مدوية قبل مواجه نادي الهلال في الديربي

وقال بونو خلال تصريحاته: “ميسي كان أكثر لاعب صعوبة واجهته في مسيرتي، كان يفعل كل شيء، يظهر فجأة داخل منطقة الجزاء ويهز شباكي، كانت مواجهته شرف كبير بالنسبة لي”.

استكمل أهم جدول مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

وبسؤال حارس مرمى منتخب المغرب، عن فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 في قطر قال: “بعدما وصلنا (المغرب) إلى نصف النهائي، قلت لا أريد مواجه التانجو في النهائي”.

واستطرد: “لم أرغب بمواجهة الأرجنتين لأن لدي العديد من الأصدقاء الأرجنتينيين وكانت هناك الكثير من الرسائل على هاتفي منهم”.

وبشأن علاقته مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في إسبانيا والسعودية أجاب: “شخص طيب للغاية، لدي علاقة صداقة كبيرة معه في الوقت الحالي”.

واسترسل في السياق ذاته: “كانت هناك مباراة سجل فيها ضدي 4 أهداف، وقال ابنه لي أبي سجل ضدك 4 أهداف والآن يقول لي في السعودية سنرى كم سيسجل في شباكك مرة أخرى”.

Source link