شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، تطورا صادما لجماهير العالمي، في إصابة قائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعرض رونالدو لإصابة في خلال مباراة نادي النصر ضد بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

رد عاجل الان من طبيب نادي النصر على سبب غياب رونالدو عن التدريبات

قرار خطير من كاسترو يؤثر على موسم نادي النصر.. رونالدو خط أحمر

وغاب كريستيانو عن تدريبات فريق نادي النصر، أمس الثلاثاء، وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة خلال الساعات القادمة للتأكد من سلامته بشكل كامل، من أجل حسم موقفه من المشاركة ضد نادي الهلال.

وفي تطور عاجل الان، ذكرت صحيفة “الرياضية”، اليوم الأربعاء، أن رونالدو حضر لمقر نادي النصر، وأجرى تمارين استرجاعية منفرداً. 

وأكدت ذات الصحيفة أن الأيقونة البرتغالية لم يشارك في الحصة التدريبية الجماعية لفريق نادي النصر لليوم الثاني على التوالي، استعداداً لمواجهة نادي الهلال، مساء الجمعة، في ديربي الرياض المنتظر.

وبدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة نادي الهلال والنصر، المقرر إقامتها على على ملعب الدرة  “الملك فهد الدولي”، في الأول من ديسمبر المقبل، بقمة مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن موسم 2023-2024. 

ويتنافس الفريقان الكبيران نادي الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة ترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

تعد مباراة نادي الهلال والنصر القادمة، مصيرية للفريقين الكبيرين، حيث يسعى الأزرق للثأر من هزيمته الأخيرة ضد الأصفر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، فى حين يحاول العالمي تقليص فارق النقاط مع الزعيم.

Source link