اخفاء الاعلان
hide ads

 ريال مدريد يواجه برشلونة 3 مرات في شهر إبريل – يلا شوت 

 

أصبحت هناك احتمالية كبيرة لوقوع ريال مدريد في صدام مرتقب مع غريمه التقيلدي برشلونة، في ثلاث مباريات متتالية خلال شهر إبريل المقبل.

 

وتأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على حساب نابولي الإيطالي، في مباراة إياب دور الستة عشر، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء.

 

وحقق برشلونة الانتصار على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل البارسا إلى ربع نهائي دوري الأبطال بمجموع نتائج المباراتين بنتيجة 4/2.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تأهل برشلونة إلى ربع نهائي ودري أبطال أوروبا، قد يكون سبباً لمواجهة ريال مدريد في 3 مباريات متتالية خلال شهر إبريل.

ريال مدريد يواجه برشلونة 3 مرات في شهر إبريل – شاهد مواعيد المباريات – يلا  شوت

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد سوف يواجه برشلونة مساء يوم 21 من شهر إبريل المقبل، ضمن مباريات الإسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الإسباني موسم 2024/2023.

Real Madrid from Barcelona

 

وهناك احتمالية كبيرة لاقامة مباراتين إضافيتين بين برشلونة وريال مدريد، في حال أسفرت نتائج قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع البارسا في مواجهة ريال مدريد.

 

وتسمح لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإمكانية وقوع فريقين من نفس البلد في مواجهات الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح هناك احتمالية كبيرة لأن يلتقي برشلونة أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري بطال أوروبا.

 

شاهد أيضاً عاجل| ريال مدريد يتخلى عن 6 لاعبين دفعة واحدة لتوفير راتب مبابي.. أسماء غير موقعة