بات جمهور النادي النادي الأهلي مجبرا على تشجيع الغريم التقليدي والجار اللدود، الاتحاد، في لقائه القادم ضد نادي النصر، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد خلال مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي 2023-2024، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

البلوي: ما يحدث في الاتحاد عيب.. نادي الهلال خصم من نجمه مليون ريال!

الاتحاد السعودي يحسم موعد زيادة عدد الأجانب,, تصريحات رسمي

ويستهدف فريق الاتحاد بقيادة مدربه الارجنتيني مارسيلو جاياردو، تحقيق الفوز للوصول إلى المربع الذهبي، خاصة أنه يحتل المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2023/2024.

وبات من المنتظر أن يقوم عشاق النادي الأهلي بتشجيع الاتحاد في مواجه نادي النصر، على أمل تحقيق العميد للفوز وتعطيل مسيرة نادي النصر “وصيف” جدول ترتيب الدوري السعودي خلف نادي الهلال.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، فى حين يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 40 نقطة، في حين يتواجد النادي الأهلي بالمرتبة الثالثة ولديه 37 نقطة.

وفي حال حقق الاتحاد المفاجأة وانتصر على نادي النصر، فسيمنح النادي الأهلي فرصة ذهبية للصراع بقوة على الوصافة، حال حقق الراقي الفوز في لقائه القادم على الخليج، في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن.

فى حين في حال انتصر نادي النصر على الاتحاد فسيصبح لديه 43 نقطة، ومن ثم سيبتعد أكثر بوصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية، وبفارق مطمئن نسبيا عن النادي الأهلي.

 

مصدر الخبر