يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، استعداده في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الحزم، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام السادسة مساء يوم الخميس المقبل.

ويتطلع نادي الاتفاق إلى العودة إلى طريق الانتصارات، ومصالحة جماهير الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الهزائم التي تلقاها الفريق، وعدم نجاحه في تحقيق الانتصار خلال الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى توديع بطولة كأس الملك أمام النصر.

الاتفاق يبحث عن انتصار غائب منذ 7 جولات

ولم تنجح كتيبة نادي الاتفاق في تحقيق الانتصار خلال 7 جولات الماضية، حيث تعادل الفريق سلبيا أمام الرائد والفيحاء، وإيجابيا أمام الاتحاد بهدف في شباك كل فريق، وتلقى الهزيمة أمام الأخدود وتعادل سلبيا أمام الشباب، وتلقى الهزيمة أمام التعاون بثنائية نظيفة، والنصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وستكون مباراة الحزم فرصة أمام الاتفاق من أجل تصحيح مسار الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والعودة من جديد إلى نتائج الفريق الجيدة، بعد التراجع الأخير الذي عاني منه النادي خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا.

موقف جيرارد من الرحيل عن الاتفاق

وترفض إدارة نادي الاتفاق برئاسة سامر المسحل، التسرع في رحيل ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، على الرغم من فشله في تحقيق الانتصار خلال 7 جولات الماضية، بالإضافة إلى توديع بطولة كأس الملك من دور 16 من المسابقة.

ويأتي رفض مجلس إدارة نادي الاتفاق فكرة رحيل ستيفن جيرارد في الفترة المقبلة، وذلك من أجل منحه فرصة أخري، خاصة وأنه طلب تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة في يناير القادم، بالإضافة إلى بداية الفريق الجيدة للغاية في بداية الموسم، قبل أن تتراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ، وبرر المدرب الإنجليزي هذا الأمر بإصابة أكثر من عنصر أساسي بالفريق.

صفقات الاتفاق المحتملة في السوق الشتوي

ويرتبط أكثر من اسم بالانتقال إلى صفوف نادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، على رأسهم روبرتو فيرمينو مهاجم نادي الأهلي، والذي ابتعد عن خطط المدرب الألماني ماتياس يايسله خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد السابق.

وتضع إدارة نادي الاتفاق أيضا عينها على أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك المصري، والذي يتصارع عليه أكثر من نادي على رأسهم الشباب، بالإضافة إلى بعض الصفقات من اللاعبين السعوديين من بينهم عبدالله الحمدان مهاجم نادي الهلال، ومحمد كنو متوسط ميدان الفريق.

موقف الاتفاق هذا الموسم في جدول ترتيب دوري روشن

على الرغم من البداية الرائعة لنادي الاتفاق مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي للفريق، وتواجد الفريق في مراكز المقدمة والصراع على جدول ترتيب المسابقة، إلا أن حال الفريق تدهور بفشله في الانتصار خلال 7 جولات الماضية من المسابقة، حيث بات الفريق يفصله 10 نقاط عن مراكز الهبوط بجدول ترتيب المسابقة.

ويحتل نادي الاتفاق المركز التاسع برصيد 24 نقطة، جمعها الفريق من الانتصار في 6 مباريات وتعادل الفريق 6 مباريات، وتلقى 6 هزائم هذا الموسم أيضا، سجل الاتفاق 21 واستقبل مثلهم.

صالح خليفة يطالب باستمرار جيرارد ودعم الاتفاق بصفقات قوية

طالب صالح خليفة أسطورة نادي الاتفاق السابق، بمنح المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق فرصة جديدة من أجل الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، على الرغم من فشله في تحقيق الانتصار خلال الفترة الأخيرة في مسابقة دوري روشن.

وقال خليفة في تصريحات خاصة لـ الميدان:” الاتفاق يحتاج إلى التدعيم بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الشتوي القادم، الفريق به لاعبين مميزين، ولكن يحتاج لاعبين أجانب وسعوديين على مستوي عالي خلال الفترة المقبلة”.

وتابع:” بالتأكيد لا أطالب برحيل المدرب الإنجليزي جيرارد، هو طلب التدعيم في أكثر من مركز في الانتقالات القادمة، ويجب على الإدارة توفير كافة الصفقات المتاحة من أجل عودة الفريق من جديد إلى سابق عهده في بداية الموسم الجاري”.