اخفاء الاعلان
hide ads

عاجل| بايرن ميونخ يحطم آمال ليفربول في التعاقد مع خليفة كلوب _ يلا شوت

 

يواصل نادي ليفربول عمليات البحث عن التعاقد مع مدرب جديد، من أجل قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن تدريب الريدز.

وأعلن يورجن كلوب في وقت سابق، بأنه سوف يترك منصب المدير الفني لفريق ليفربول عقب نهاية هذا الموسم، من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلته بعيداً عن كرة القدم.

ودخل عدد من المدربين ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق ليفربول، وفي مقدمتهم المدرب الألماني تشافي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، بالإضافة إلى الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي.

بايرن ميونخ يحطم آمال ليفربول في التعاقد مع خليفة كلوب

وبحسب شبكة “سكاي سبورت” الألمانية، فإن الهدف الأول لإدارة نادي ليفربول، هو التعاقد مع روبيرتو دي زيربي، لكن المدرب الإيطالي اختار فريق أخر خارج الدوري الإنجليزي.

وقالت الشبكة الإنجليزية إن بايرن ميونخ يراقب وضع روبيرتو دي زيربي مع برايتون الإنجليزي، من أجل معرفة موقفه من تولي تدريب الفريق البافاري بداية من الموسم القادم.

وذكرت “سكاي سبورت” أن روبيرتو دي زيربي يفضل تدريب بايرن ميونخ، والانتقال إلى الدوري الألماني، عن تولي تدريب فريق ليفربول بعد مغادرة برايتون.

وأوضحت أيضاً أن بايرن ميونخ يضع المدرب الألماني يويليان ناجلسمان في مقدمة الخيارات المطروحة لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل، وفي حال فشلت المفاوضات، سيتحرك مباشرة للتعاقد مع الإيطالي روبيرتو دي زيربي.

شاهد أيضاً جوارديولا يحبط جمهور مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد.. تأكد غياب 3 لاعبين أمام أستون