حقق نادي الاتفاق بطولة الوحدة الودية التي أقيمت خلال الفترة من 20 وحتي 24 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن استعدادات النواخذة لمسابقة دوري روشن، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
وشهدت البطولة عدد من المكاسب لفريق الاتفاق تحت قيادة مدرب الفريق، ستيفن جيرارد، وذلك بعد حصد النواخذة البطولة بشكل رسمي، بعد الانتصار في المباراة النهائية على حساب الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية.
ـ تألق الحراس :
وشهدت بطولة الوحدة تألق كبيرة من جانب حراس الاتفاق خلال بطولة الوحدة الودية، حيث نجح أمين بخاري في قيادة الفريق إلى المباراة النهائية، بعد تصديه لركلة جزاء في الدور نصف النهائي أمام نادي أم صلال، وقيادة باولو فيكتور فريقه للفوز في المباراة النهائية.
ونجح ستيفن جيرارد في منح الفرصة لأمين بخاري في البطولة، خاصة وأنه لم يشارك مع النواخذة في بطولة دوري روشن للمحترفين خلال منافسات الموسم الجاري بشكل نهائي.
ـ تألق موسي ديمبيلي:
وتألق موسي ديمبيلي خلال بطولة الوحدة التي أقيمت خلال الفترة الماضية في الإمارات، حيث نجح في تسجيل هدف في المباراة النهائية، وقاد فريقه إلى الانتصار في المباراة النهائية، وتحقيق لقب البطولة بشكل رسمي.
ووصل موسي ديمبيلي إلى الجاهزية الكاملة خلال بطولة الوحدة الودية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، حيث غاب اللاعب عن المشاركة مع الفريق في فترة طويلة قبل أن يشارك في مباراتين قبل فترة التوقف الدولي خلال الفترة الماضية.
ـ عودة الثقة للاعبين
وعادت الثقة من جديد للاعبي نادي الاتفاق، بعد حصد بطولة كأس الوحدة الودية، وذلك بعد الفوز في المباراة الأخيرة على حساب نادي الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية.
ومر نادي الاتفاق بحالة من عدم الاستقرار على مستوي النتائج خلال الفترة الماضية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، قبل أن ينجح الفريق في الفوز في بطولة الوحدة، وهو مايمنح الفريق دفعة قوية خلال الفترة المقبلة.