يوم تلو الآخر يزداد عدد الوافدين لقائمة مصابي فريق الهلال خلال فترة التوقف الحالية قبل استئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان آخر الوافدين لهذه القائمة اللاعب الشاب ناصر الدوسري الذي أعلن المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء استبعاده من قائمة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني في معسكر الأحساء.

وأوضح المنتخب السعودي عبر بيان رسمي أن سبب استبعاد الدوسري يأتي لعد جاهزيته بعد تعرضه للإصابة ليتم استدعاء اللاعب “عبدالإله هوساوي” للانضمام لمعسكر الأخضر.

الدوسري ليس الأول فقد سبق وسمح المدير الفني للمنتخب في وقت سابق من اليوم برحيل اللاعب سالم الدوسري للمعسكر بناءً على التقرير الطبي المقدم من جهاز المنتخب بخصوص عدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباراتين القادمتين؛ لعدم الجاهزية وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي سيستكلمه في ناديه.

ولم يُشارك كذلك لاعب المنتخب ياسر الشهراني خلال الحصة التدريبية الصباحية للأخضر اليوم؛ لشعوره بآلام في عضلة الساق.

وهذا يأتي بجانب غياب نيمار لمدة 9 أشهر بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب بلاده البرازيل في أكتوبر الماضي.

وفي سياق آخر واصل لاعب الفريق سلمان الفرج التأهيل على هامش التدريبات الجماعية مساء الأربعاء بالجري وأداء تدريبات لياقية متنوعة، بينما خضع لاعب الهلال سافيتش لجلسات علاجية بعيادة النادي.

ويحل فريق الهلال عقب انتهاء فترة التوقف الدولي ضيفاً على نظيره الحزم يوم السبت الموافق 25 نوفمبر بالجولة 14 في دوري روشن.

ويمتلك فريق الهلال في جعبته 35 نقطة في صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين بينما يحتل الحزم المركز الأخير بسبعة نقاط في جعبته.