برسالة نارية “فوضى عارمة وخلافات بغرفة الملابس”، كشف الإعلامي الرياضي هتان النجار، المقرب من البيت الاتحادي، عن أزمات داخلية كارثية كفيلة بإبعاد النادي عن المنافسة نهائيا، عنوانها إثنين لاعبين.

وكان جاياردو استبعد العبود من مباراتي أوكلاند سيتي النيوزلندي والأهلي في مونديال الأندية، ما أثار التساؤلات حول السبب، كما استبعد اللاعب من مواجه الرائد، مساء أمس السبت، بالجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

أسطورة نادي الهلال يخرج عن صمته.. الاتحاد مظلوم

البلوي: ما يحدث في الاتحاد عيب.. نادي الهلال خصم من نجمه مليون ريال!

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد، هزيمة جديدة، بثلاثة أهداف مقابل جول من الرائد، على اإستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية “الشرائع”. 

وعبر الإعلامي هتان النجار، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “برا الـ18″، عن استيائه لما يحدث داخل الاتحاد، قائلا: “هنالك فوضى عارمة وخلافات في غرفة الملابس”. 

وكشف النجار عن سبب الاستبعادات المكررة للاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود، قائلا: “العبود أدعى الإصابة خلال مباراة ضمك، وبعد المباراة عرض عليه المدرب الأرجنتيني جاياردو مراجعة الطبيب وكانت المفاجأة”. 

وأوضح هتان النجار، أن الجهاز الطبي الاتحاد، أكد للمدرب أن عبدالرحمن العبود، لا يعاني من أي إصابة”. 

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وأشار الإعلامي المقرب من الاتحاد، إلى أزمة أخرى، قائلا: “لاعبين الاتحاد انتظروا في الباص نصف ساعة من أجل انتظار أحد اللاعبين الذي يريد جلب الحلاق الخاص به !”.

جدير بالذكر أن، فريق الاتحاد تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 16 نقطة، في المركز الخامس عشر.

مصدر الخبر