زف سالم الدوسري لاعب فريق نادي الهلال والمنتخب الوطني السعودي، بشرى سارة إلى جماهير الزعيم، بعودته للتدريبات في صالة الرياضة. 

ونشر “التورنيدو”، مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سنا بشات”، اليوم الإثنين، وهو يؤدي تمارين بدنية لياقية استعدادا لعودة للمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية للهلال. 

بونو يفجر مفاجأة بشأن ميسي.. ويضع نادي الهلال في قائمة استثنائية

آل الشيخ يكشف كواليس جلسة بيع تمبكتي للهلال وسبب رفض عرض نادي النصر

وعلق طبيب العلاج الطبيبي وإصابات الملاعب ثامر الشهراني، على فيديوهات سالم الدوسري في صالة الحديد، قائلا: “من تواجد نجم نادي الهلال في الصالة الرياضية وبداية التمرين والضغط على الركبة والكاحل لعودة الثقة واختبارها بعدم وجود ألم، قبل الانتقال للمرحلة المقبلة في الملعب”.

وتابع ثامر الشهراني: “نزوله بالتدريبات على الركبة ضغط على الإصبع بشكل طبيعي، علامات مهمة وممتازة، بانتظار رؤية سالم بتمارين إضافية يومياً لتحديد عودته للملعب”. 

وأضاف طبيب العظام والعضلات: “تدريبات سالم علامات تُبشر بالخير بما إن المشي طبيعي وبدأ بالصالة الرياضية معناها الألم في نزول كبير”.

وبسؤاله عن توقعاته بدخول سالم الدوسري للتدريبات الجماعية لفريق نادي الهلال الأسبوع المقبل استعدادا للقاء نادي النصر، قال الطبيب: “نحتاج ننتظر يوم إلى يومين لنرى تقدم التمرين، وإذا تطور فيها بيدخل”. 

جدير بالذكر أن، سالم الدوسري يعاني من 3 إصابات واحدة في ركبته وأخرى بكاحلة والثالثة بإصبع قدمه، فهل ظهوره اليوم بصالة الحديد مؤشر قوي لعودته ضد نادي النصر بالديربي. 

من المتوقع، إقامة ديربي نادي الهلال والنصر، على درة الملاعب، في الأول من شهر ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويتصدر نادي الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بفارق أربع نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة بـ31 نقطة. 

Source link