يتأهب الاتحاد، نحو الإعلان رسميًا عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، من أجل قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وسيوقع  المدرب الأرجنتيني رسميًا على عقد تدريب الاتحاد حتى يونيو 2025، وسيتضمن العقد خيار التمديد لـ18 شهرًا، حتى يونيو 2027″.

المدرب لـ الاتحاد المنتظر| صانع النجوم.. جوارديولا جديد ولقبه الدمية

لغز لوبيتيجي.. جماهير الاتحاد تنتفض بعد كواليس ارتباك الإدارة

وكان الاتحاد قد كشف عن إقالة نونو سانتو من الإدارة الفنية لفريق الكرة، لسوء النتائج، مع تكليف المدرب الوطني حسن خليفة بقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

جاياردو يكرر أزمة سانتو الكبرى مع الاتحاد :

يعاب على المدرب الأرجنتيني المميز، رضوخه إلى إدارة الفرق التي دربها من قبل، وعدم طلباته للاعيبة مميزة.

محبي جاياردو في ريفيربليت في نهاية مسيرته مع الفريق الأرجنتيني، استفزوا منه بسبب رحيل أبرز لاعبي الريفير وعدم تعويضهم بنجوم مميزة.

وبالحديث عن سانتو، فكانت أكبر أزمة واجهته هي عدم اختياره للمحترفين في الصيفية، بل وتم فرض عليه النجم الفرنسي كريم بنزيما، بجانب البرتغالي جوتا فيليبي.

وتأمل جماهير الاتحاد، في ظهور فريقها بالحدث العالمي بشكل فريد، حيث يسعون للتتويج ببطولة كأس العالم نسخة 2023، والتي ستقام في جدة.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية نادى مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، النادي الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، وينتظر تحديد بطل كوبا ليبرتادوريس في 4 نوفمبر المقبل.

Source link