فجرت تقرير اعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اهتمام نابولي الإيطالي، بالتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، في الميركاتو الشتوي القادم.

ويحظى النجم الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب فريق نادي النصر، باهتمام كبير من أحد أندية الدوري الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إدارة الحائلي تجهز مفاجأة قوية للاعبي الاتحاد قبل كلاسيكو نادي النصر

نجم نادي النصر يقلق كاسترو قبل قمة الاتحاد المنتظرة

بحسب لما ذكرته شبكة “90min ” فإن نابولي الإيطالي يريد في ضم سيكو فوفانا، بعد تداول أنباء عن رغبة اللاعب في مغادرة الدوري السعودي والعودة إلى أوروبا.

ووضع مسؤولي نابولي وضعوا اسم لاعب نادي النصر، الدولي الإيفواري في قائمته المختصرة للميركاتو الشتوي القادم، من أجل ترميم صفوف الفريق بالنصف الثاني من الموسم الحالي.

لمعرفة جميع أخبار الدوري السعودي 2023/2024 إضغط هــنـــــا

ولا تنوي إدارة نادي النصر فتح أي محادثات بشأن سيكو فوفانا في انتقالات يناير رغم اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري، ويبدو أن إدارة نادي النصر سعيدة بالاستثمار في فوفانا، إذ إنه يعد لاعبًا أساسيًا بالفريق.

ويرتبط فوفانا صاحب الـ28 عامًا، بعقد حتى يونيو 2026 مع نادي النصر، والذي انضم إليه في انتقالات يوليو المنقضي، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، قادمًا من لانس الفرنسي.

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

مصدر الخبر