بث مباشر الأن النصر والأهلي في الدوري السعودي

بث مباشر الأن النصر والأهلي مساء اليوم الجمعة 15 مارس الحالي في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري السعودي .

مشاهدة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

ويحل نادي النصر ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره الأهلي السعودي صاحب الأرض والجمهور مساء اليوم الجمعة 15 مارس الحالي في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري السعودي .

ويأتي العالمي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة في 23 مباراة بواقع 17 إنتصار وتعادلين و4 هزائم وبفارق 12 نقطة عن الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري وعلي الجانب الىخر يأتي النادي الاهلي في الملركز الثالث خلف النصر برصيد 47 نقطة في 23 مباراة بواقع 14 إنتصار و5 تعادلات و4 هزائم .

مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

ويأمل نادي النصر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره الأهلي والحصول علي الثلاث نقاط وتقليل فارق النقاط مع الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري وإستعادة لقب الدوري السعودي .

وودع نادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا علي يد العين الإماراتي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين بأربعة أهداف لكل فريق في مجموع المبارتين ولم يعرف نادي النصر طعم الفوز في آخرلقائين للفرييق ببطولة الدوري السعودي حيث تعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في آخري وعلي الجانب الآخر تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مبارتين فقط من آخر 4 لقاءات للفريق في بطولة الدوري وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في آخري .

بث مباشر الأن النصر والأهلي في الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .