من نحن –  about us

يرحب كم موقع يلاشوت  لايف .. يعمل فريق موقع يلا شوت لايف | yalla shoot | فريق متكامل تقوم بإدارة الموقع الإلكتروني وقنوات رياضية بث مباشر للمباريات على الانترنت لجميع القنوات المشفرة ايضا تقدم القنوات بإذاعة مباريات الدوريات حول العالم والمحلية وبأسعار عالية لذلك قمنا بإطلاق موقع يلا شوت لنشر وبث جميع مباريات اليوم في موقع يلا شوت على البث المباشر في الانترنت.

نعمل في موقع يلا شوت هدفنا ان يكون موقعنا الموقع الأول في بث المباريات وتقديم جميع الاخبار الرياضة ونسعى ايضاً الى تطوير الموقع واضافة جودة عالية في نوعية محتوى فريد وكل ماهو حصري في عالم كرة القدم والرياضات المختلفة بحيث نعمق من ثقة وارتباط عملائنا وزوارنا  الذين يتابعونا في جميع أنحاء العالم.

اننا في موقع يلا شوت نقدم العديد من المتعة للزائر مما يجعل بقاء المتابع في موقعنا لساعات طويلة. وخصوصا مشاهدة المباريات وتنوع المحتوى المفيد والهادف والابداعى وتميزة عن الكثير من الصفحات والمنافسين مما يوثق الارتباط بيينا وبين جميع المتابعين والمتصفحين من كل الفئات العمريه ومن كل أنحاء العالم وعلى وجه الخصوص جمهور عشاق الرياضة عشاق كورة القدم

يمتلك موقع يلا شوت مميزات عديدة ومنها:
عدم وجود اعلانات مزعجة للزائرين.

مشغل خاص سريع يتناسب مع جميع الاجهزة.

البث لكل مباريات والدوريات والبطولات العربيه والعالميه

يمكنك متابعم كل الاخبار العربيه والعالميه لحضه بلحضة

تغير البث المباشر لمباريات فور اغلاقه خلال 30 ثانية.

تصميم سهل ومتجاوب مع الهواتف النقالة.

سرعة تحميل الصفحة.