أوضح النجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، أسباب رفض انتقاله إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشهد الميركاتو الصيفي المنقضي ارتباط اسم موراتا بالانتقال لدوري روشن السعودي، حيث ذكرت بعض التقرير أن أندية نادي الهلال والشباب والتعاون حاولت ضمه، لكن المهاجم الإسباني فضَّل البقاء مع أتلتيكو مدريد.

نادي الهلال ضد نادي النصر.. هل يشارك سالم الدوسري في ديربي الرياض؟

طبيب المنتخب البرازيلي يكشف موعد عودة نيمار.. صدمة لجمهور نادي الهلال

وأدلى ألفارو موراتا بتصريحات إذاعية لمحطة “Radioestadio Noche” الإسبانية قال فيها: “لم أفكر في الذهاب للأندية السعودية”.

لمتابعة جدول مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتابع جناح الفريق العاصمي: “لقد تلقيت عرضًا وكان كبيرًا بالفعل، ولكن ليس 50 مليون يورو كما قيل في وسائل الإعلام”.

واختتم موراتا، صاحب الـ31 عاما تصريحاته بالقول: “أردت البقاء في أتلتيكو والفوز بالألقاب هنا، ولم أرغب أيضًا في هزيمة مكاني في الفريق”.

شارك في مسابقة توقعات “سعودي سبورت” من هنا

ويمتلك موراتا يرتبط بعقد مع أتليكو مدريد حتى صيف 2024، ولم يتفق الطرفان بشأن التجديد حتى الآن، ويحق للاعب التفاوض مع أي ناد آخر مطلع في سوق انتقالات يناير 2024.

وشارك موراتا مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي في 11 مباراة ضمن في الدوري الإسباني نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة آخر لزملائه.

كما شارك مهاجم منتخب إسبانيا في 4 مباريات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع آخر منذ انطلاق الموسم الحالي.

Source link