اخفاء الاعلان
hide ads

 موعد مباراة قطر والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة – يلا شوت .


نستعرض لكم في هذا التقرير موعد مباراة قطر والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة للمباراة المنتظرة بين المنتخبين من قبل الجماهير العاشقة لهم. كما يمكنك متابعه كل الاخبار الرياضية والبث لكل مباريات ودوريات وبطولات العالم عبر موقع يلا شوت .


موعد مباراة قطر والكويت – يلا شوت 


يستضيف منتخب قطر نظيره منتخب الكويت مساء الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني في بطولة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


وسيحتضن استاد جاسم بن حمد بنادي السد المباراة المنتظرة بين منتخب قطر ومنتخب الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


ومن المقرر أن تقام مباراة قطر والكويت مساء الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026


تمتلك باقة قنوات الكأس حقوق بث مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


تقابل المنتخبان من قبل في 5 مرات، فاز الكويت في مرة واحدة وفاز قطر في 4 مباريات، بينما لم يتعادل المنتخبين من قبل.


منتخب قطر كان قد حقق الفوز أمام منتخب الهند بثلاث أهداف دون رد في الجولة الثانية من الدور الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بينما حقق منتخب الكويت الفوز أمام أفغانستان برباعية دون رد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


قائمة منتخب الكويت استعدادًا لمواجهة قطر في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026


إبراهيم كميل، وسامي الصانع، ومحمد دحام، وأحمد الظفيري، ورضا هاني، ومشاري غنام، ومحسنفلاح، وفيصل زايد، وسعود الحوشان، ويوسف ناصر، ومبارك الفنيني، وخالد إبراهيم، وعيد الرشيدي، ويوسفالحقان، وحسن حمدان، وبندر السلامة، وسليمان عبد الغفور، ومحمد الهويدي، ومهدي دشتي، عذبي شهاب، وحمدالحربي، وعبد الله الفهد، وسلمان بورمية، وعبد الرحمن المجدلي.


يحتل منتخب قطر المركز الأول في مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط بينما يأتي منتخب الكويت في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.