عاشت جماهير نادي النصر، ساعات من الترقب والقلق، بعد الإصابة التي تعرض لها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، خلال مواجه بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

وسقط رونالدو، مصابا، بعد التحام عنيف مع حارس بيرسبوليس، وسقوطه على رأسه، الأمر الذي تسبب في استبداله فورا، خوفا من تعرض لمشاكل وإصابة في عضلات عنق الرقبة.

لويس كاسترو يرعب نادي النصر بتصريحه عن إصابة رونالدو

كيف تأكد طبيب نادي النصر من سلامة عنق رونالدو ؟.. لحظات من القلق

لمتابعة جدول مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كريستيانو رونالدو جاهز لمباراة نادي الهلال ضد نادي النصر

كشف الإعلامي علي العنزي، عن الموقف النهائي بشأن إمكانية غياب رونالدو، عن مباراة نادي النصر والهلال، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكد العنزي، عبر حسابه الشخصي في منصة “إكس”، جاهزية كريستيانو رونالدو، للمشاركة بشكل طبيعي خلال مباراة نادي النصر والهلال القادمة، بدوري المحترفين.

مواعيد مباراة نادي الهلال ضد نادي النصر في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” مباراة نادي الهلال ضد نادي النصر، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 ديسمبر 2023.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة، خلف نادي الهلال المتصدر بـ 38 نقطة.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، صدارة جدول ترتيب الهدافين في الدوري السعودي، بـ 15 جول، ويلاحقه الصربي ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال بـ 11 جول.

جدير بالذكر أن نادي النصر، حسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد تعادله سلبيا ضد بيرسبوليس الإيراني، خلال مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات.

Source link