يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قد حسم قراره بشكل كبير، بتجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب للفريق الملكي، والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكان من المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدرب لريال مدريد، بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

لدغة قراد تحول حياة نجم نادي ريال مدريد لكابوس مدمر.. مأْساة كبرى

هازارد يكشف أسباب فشله مع نادي ريال مدريد.. جسدي لم يعد يتحمل

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء فريد للغاية مع نادي ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله بشكل رسمي لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشرف أنشيلوتي على تدريب نادي ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه ليتولى تدريب السيليساو.

ظهرت مفاجأة كبرى من العيار الثقيل، تشير لاقتراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الاستمرار في القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل، رغم نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

شارك في مسابقة توقعات “سعودي سبورت” من هنا

وكان أنشيلوتي قد كشف في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع نادي ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

أنشيلوتي مستمر مع نادي ريال مدريد

وأكد الصحفي الإسباني الشهير رامون ألفاريز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن نادي ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي يتجهان نحو جول واحد، وهو تجديد العقد.

وسيتحدث رئيس نادي ريال مدريد مع أنشيلوتي للاستمرار مع الفريق لموسم إضافي على الأقل، خاصة أن العلاقة بينهما أكثر من رائعة، وهو ما يجعله أقرب للبقاء في منصبه.

Source link