ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية عن اهتمام كبير من قبل نادي ارسنال المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع لاعب وسط نادي الهلال السعودي، روبن نيفيز.

ويسعى نادي ارسنال إلى ضم نيفيز في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل بسبب إصابة لاعبه، توماس بارتي، في الركبة وغيابه لفترة طويلة.

يريد النادي الإنجليزي اللاعب البرتغالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ويريد استغلال صعوبة انتقال نيفيز إلى نيوكاسل لخطفه في الشتاء.

أرتيتا

كان نيوكاسل يونايتد يريد ضم نيفيز معارًا من نادي الهلال، لكن الأندية الإنجليزية ستحرمه من هذا الأمر لتعويض إيقاف، ساندرو تونالي.

وتعرض تونالي إلى الإيقاف بسبب تورطه في المراهنات على نتائج المباريات ولن يشارك في أي أنشطة رياضية لمدة 10 أشهر بحسب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

مساعي نيوكاسل لضم نيفيز صعبة لأنه يريد اللاعب معارًا، والأندية الإنجليزية ستصوت الأسبوع المقبل على منع أي إعارات من أندية تتبع لنفس الملاك.

نيوكاسل يتبع صندوق الاستثمار السعودي في الوقت الحالي، وهو نفس الحال بالنسبة لنادي نادي الهلال مع أندية الاتحاد والنصر والأهلي.

أقرأ الخبر من المصدر