شهدت الساعات القليلة الماضية، نقل قائد المنتخب الوطني صالح النعيمة إلى أحد المستشفيات داخل الدوحة، وذلك بعد مروره بوعكة صحية، خلال مساندة الأخضر في بطولة كأس أسيا المقامة حاليا في قطر.
ونظرا للصور والفيديوهات التي انتشرت لنجم المنتخب الوطني صالح النعيمة بعد مروره بوعكة صحية، حرص الميدان على التواصل مع نجوم الأخضر عام 1984، لمعرفة الحالة الصحية لـ صالح النعيمة في الوقت الحالي.
وقال صالح الخليفة في تصريحات خاصة لـ الميدان:” مرينا على الكابتن صالح النعيمة اليوم، وتواصلنا عليه اليوم وأكد لنا أنه بخير والأمور جيدة للغاية عن الوقت السابق بشكل كامل، مشيرا إلى أنه تحسن للأفضل خلال الفترة الحالية”.
وتابع:” الطبيب أكد لنا أن جميع الفحوصات في الوقت الحالي أثبتت أن الأمور جيدة للغاية، مشيرا إلى أن الطبيب المشرف على أموره حاليا أكد أن الأمور إلى تحسن في الوقت الحالي بشكل كامل.
وتحدث محمد عبدالجواد عن الحالة الصحية لصالح النعيمة، مؤكدا على أن الكابتن صالح النعيمة حالته الصحية جيدة، هو إرهاق فقط، أوجه الشكر للجميع على سؤال الجميع عن الحالة الصحية للقائد الأسطوري للمنتخب، مؤكدا على أنه بصحة جيدة للغاية في الوقت الحالي، ولا داعي للقلق.

“أموره طيبة ولله الحمد.. مجرد إرهاق”
محمد عبدالجواد نجم #المنتخب_السعودي السابق للميدان: الكابتن #صالح_النعيمة بخير.. وشكرًا من القلب #الميدان | #الأخضر#كأس_آسيا2023 pic.twitter.com/diTZP4mcsX— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) January 23, 2024