هناك حديث مستمر عن مستقبل اللاعب الشاب زكريا هوساوي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد، حيث لم يتواجد اللاعب في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض زكريا هوساوي للعقوبة من مجلس إدارة الاتحاد في الفترة الماضية بمعاقبة صاحب الـ22 عامًا، بسبب سوء سلوكه، إضافة إلى انقطاعه عن التدريبات في الفترة الماضية.

ما الذي كشفه بنزيما عن جمهور الاتحاد؟

صور|باتهام خطير.. جماهير الاتحاد ترفض أول طلبات جاياردو التعاقدية

وبات هناك غضب كبير من إدارة الاتحاد بشأن سلوك زكريا هوساوي لتترك الأمر في يد المدرب والذي سيحسم مسقبله.

رسالة مثيرة من هوساوي:

نشر هوساوي عبر حسابه الشخصي بموقع  تبادل الصور “إنستجرام”، صورة اعتبره المتابعين توضيح لمستقبله مع الاتحاد، خلال الفترة المقبلة.

واستعانة هوساوي بتغريدة من منصة “إكس”، مكتوب بها: “تجاهل كل ما يزعجك فليس كل شئ يستحق الاهتمام”.

واعتبر المتابعين أن هذه التغريدة بيوضح بها، أنه مركز حاليًا مع الاتحاد، ولا يلتفت إلا الانتقادات الموجهة له في الفترة الماضية.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويمتلك هوساوي عقدًا مع الاتحاد حتى 2025، حيث كان شارك لـ”العميد” قادمًا من فريق أحد عام 2022 على سبيل الإعارة قبل أن يتم تفعيل بند الشراء النهائي.

وشارك الظهير الأيسر الشاب مع الاتحاد في الموسم الحالي بواقع ست مباريات دون أن سجل أو يصنع أي جول.

وفي سياق متصل، ارتبط اسم هوساوي بإمكانية الانضمام إلى صفوف نادي الهلال والأهلي والنصر، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

ويستأنف فريق الاتحاد مبارياته في دوري روشن يوم الجمعة المقبل عندما سيواجه ضد الاتفاق، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الـ14.

 ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 24 نقطة، في المقابل يأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 22 نقطة، وكان قد خسر مباراته الماضية في دوري أبطال آسيا 2-0 ضد القوة الجوية العراقي.

Source link