يستضيف فريق سيراميكا، المتصدر في المجموعة الثالثة، فريق سموحة، الوصيف في المجموعة الأولى في الساعة الرابعة والنصف مساءً،، في لقاء يجمعهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة. سيُقام اللقاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

حيث أن فريق سيراميكا تأهل لربع النهائي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، حيث فاز على إنبي في الجولة الأولى بثنائية نظيفة، ثم تغلب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل في الجولة الأخيرة أمام الداخلية بهدف لمثله.

 

من جهته، تأهل فريق سموحة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن مودرن فيوتشر. خسر سموحة في المباراة الأولى أمام بلدية المحلة بهدف نظيف، ثم تعادل مع مودرن فيوتشر سلبيًا، وفاز في الجولة الثالثة على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

 

وفي ختام المسابقة، تأهلت فرق: الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، المصري، وسيراميكا، في صدارة المجموعات الأربعة، بينما تأهلت فرق إنبي، سموحة، الجونة، بيراميدز، في وصافة المجموعات.

 

يُذكر أن فريق مودرن فيوتشر يحمل لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد فوزه في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1. بينما يُعتبر فريق سيراميكا حاملًا للقب النسخة الثانية من الموسم الماضي 2023، بعد فوزه في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.