اخفاء الاعلان
hide ads

أكد حسام عاشور لاعب فريق النادي النادي الأهلي الأسبق أنه كان يتمنى تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء من أجل أن تحقيق رقم قياسي كأكثر لاعب حاصل على بطولات، كاشفًا ما دار بينه وبين محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قبل رحيله.

وقال عاشور: “كنت أتمنى أن يُجدد النادي الأهلي تعاقدي لمدة سنة لكي أصبح أكثر لاعب في العالم تحقيقًا للبطولات، وهذا ما قلته لمجلس الإدارة حتى إذا لم ألعب بصفة أساسية، وكان وقتها رينيه فايلر هو من يتولى الإدارة الفنية”.

عبد الحفيظ: أخشى على النادي الأهلي في السوبر المصري.. وبيراميدز “أمنية حياته” التتويج ببطولة

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “dmc” عبر برنامج “الكابتن”: “عقدت جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حينذاك لأنه كان لدي 36 بطولة، والبرازيلي داني ألفيس كان لديه 40 بطولة، وكنت أطمح في تخطي رقمه”.

وشدد: “وبالفعل، النادي الأهلي حصد هذا الموسم 5 بطولات، إذ كنت جددت كنت سأصبح أكثر لاعب في العالم يحصد بطولات”.

وكشف: “جلست مع محمود الخطيب، ولكن عادة النادي الأهلي أن المدرب هو من يُقرر، وقال لي الخطيب حينها إن فايلر لا يوافق على تجديدي سنة، جمهور النادي الأهلي كان يقف بجانبي”.

وتابع: “أما عن تصريحاتي التي أزعجت مسؤولي النادي الأهلي، فوقتها كنت غاضبًا وأشعر أنني لا أستحق ما حدث، وارد أن أكون قد أخطأت، واعتذرت للكابتن الخطيب وجمهور النادي الأهلي الذي ساندني، كل واحد يخطيء، لكن إذا أرتكب إبنك خطأ لن تذبحه، ولكن كل الإحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي هذه سياستهم”.

واستكمل: “لم يتواصل معي أحد من مجلس الإدارة بعد تلك التصريحات، ولكن ذهبت للنادي بعد أن طلبت مني نجلتي أن أدخل النادي”.

واستطرد: “لعبت في النادي الأهلي 23 سنة، لم أفتعل أزمة طوال حياتي، أتمنى أن ينظم لي النادي الأهلي مباراة اعتزال، لو النادي الأهلي تقدم بطلب ذلك يُشرفني وأتمنى ذلك”.

وأتم: “وارد أن يكون إمام عاشور حظى بمساندة من داخل النادي النادي الأهلي عكس ما حدث لي ولكن ما أسعدني تعليقات جمهور النادي الأهلي الذين طالبوا بعودتي، وأنا كما قلت مع قرارات مجلس إدارة النادي في أي شيء يراه”.

المصدر