يخطط نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد، لاستكمال مشروع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي يسعى لمساعدة الجانرز على العودة إلى منصات التتويج بالبطولات من جديد.

وبحسب صحفة “الميرور” البريطانية، فإن أرسنال يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي بايرن ميونخ، والذي يعد الهدف الرئيسي للنادي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن أرسنال لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش، واستغلال علاقته المتوترة مع مسئولي بايرن ميونخ في الوقت الحالي.

ويستهدف أرسنال تقديم عرض فلكي إلى نادي بايرن ميونخ، يتراوح ما بين 60 إلى 80 مليون يورو، من أجل إقناع جوشوا كيميتش بالموافقة على رحيل جوشوا كيميتش.

وذكرت “الميرور” في تقريرها، أن أرسنال يخطط للتعاقد مع جوشوا كيميتش بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، مع إضافة بند تمديد التعاقد لمدة موسم إضافي وفقاً لرغبة الطرفين.

ويرغب أرسنال في التعاقد مع كيميتش، لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل، بعد استقرار ميكيل أرتيتا مدرب الفريق الإنجليزي، على عدم تجديد عقد لاعب الوسط الإيطالي جورجينو، الذي ينتهي تعاقده مع أرسنال نهاية هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن أرسنال تمكن من تحقيق الفوز على لوتون تاون مساء اليوم الأربعاء بهدفين دون رد، ليتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت.

شاهد أيضاً أنشيلوتي يفاجى جوارديولا بقرار حاسم قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي