أعلن ريال مدريد رسمياً مساء أمس الإثنين إنتقال الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي إلى صفوف النادي الملكي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي .

مبابي يحقق حلمه بالإنضمام إلي ريال مدريد

وينتقل مبابي إلى صفوف ريال مدريد في صفقة إنتقال حر بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان حيث لم تكلف هذة الفقة خزينة الملكي أي موال ويمتلك نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي عقد مع ريال مدريد يمتد حتى موسم 2029.

وعلق النجم الفرنسي مبابي علي صفقة إنتقاله إلي ريال مدريد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” : حلم وتحقق.

وأضاف مبابي أيضاً قائلاً : لا أحد يعلم كم أنا سعيد للغاية بالإنضمام إلى ريال مدريد .

وكانت جماهير ريال مدريد تمني النفس بمثل هذه اللحظة منذ سنوات طويلة وتحديداً من عام 2020 حين بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي وكانت تنتظر جماهير ريال مدريد في بداية كل موسم أن يعلن الملكي التوقيع مع مبابي .

ونجح مبابي النجم الفرنسي في تسجيل 256 هدفا وصناعة 108 أهداف مع نادية السابق بارريس سان جيرمان في 307 مباراة خاضها اللاعب مع النادي الباريسي كما نجح الفرنسي في حصد العديد من الألقاب حيث حقق 15 لقباً مع باريس، بواقع 6 ألقاب في الدوري الفرنسي وكأس السوبر 3 مرات في 2019 و2020 و2023 و4 بطولات لكأس فرنسا ولقبين لبطولة كأس الدوري في 2018 و2019 .

ومن الجدير بالذكر انه نجح الملكي في تحقيق لقب بطلوة الدوري الأسباني وحصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي وذلك بعد الفوز أمام بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل لاشئ في مباراة النهائي التي أقيمت في العاصمة الإنجليزية لندن .