اخفاء الاعلان
hide ads

أبدى إيمري تشان، قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، سعادته الغامرة بالعودة الوشيكة للنجم الإنجليزي جادون سانشو لصفوف الفريق.

وقال تشان لشبكة “سكاي” الاخبارية خلال تواجده بالمعسكر التدريبي لدورتموند في ماربيا الإسبانية، استعدادا لانطلاق النصف الثاني من موسم الدوري الألماني (بوندسليجا) “أثق للغاية في جادون. إنه لاعب بإمكانه صنع الفارق بنسبة 100%”.

وشدد تشان على أن سانشو، الذي يلعب حاليا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، يمتاز بتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة.

وأوضح تشان: “جادون سيساعدنا بالتأكيد في حال عودته إلينا مجددا. إنه موهوب للغاية”. وكان تشان توج بكأس ألمانيا مع دورتموند عام 2021 برفقة سانشو. وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أمس الخميس أنه تم التوصل لاتفاق بين مسؤولي مانشستر يونايتد ودورتموند بشأن صفقة إعارة سانشو 23/ عاما/، لكن بحسب صحيفة “فيست دويتشه الجماينه تسايتونج” الألمانية، من غير المرجح أن يصل اللاعب إلى ماربيا اليوم الجمعة.

ولم يخض سانشو أي مباراة منذ أكثر من 4 أشهر في أعقاب الخلافات التي نشبت بينه وبين الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وانتقل سانشو من دورتموند إلى العملاق الإنجليزي مقابل 93 مليون دولار عام 2021، لكن تجربته مع يونايتد لم يكتب لها النجاح، ليفقد مكانه في المنتخب الإنجليزي.
وبحسب تقارير صحفية، فإن دورتموند، الذي يعاني من النتائج المهتزة على الصعيد المحلي هذا الموسم، يبدو مهتما أيضا بالتعاقد مع الهولندي إيان ماتسين، لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.