الأهلي يتلقى عرض رسمي من نادي جنوب إفريقي للتعاقد مع بيرسي تاو..

الأهلي يتلقى عرض رسمي من نادي جنوب إفريقي للتعاقد مع بيرسي تاو..

وتعرض بيرسي تاو الانتقادات كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي، بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى حالته البدنية الضعيفة، وكثرة إهدار الفرص بطريقة غريبة أمام المرمى.

 

ويرتبط بيرسي تاو بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، حيث لم يفتح مسئولي القلعة الحمراء أي مفاوضات لتجديد عقد اللاعب حتى الآن.

وأكد الإعلامي محمد شبانة بأن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، تقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع بيرسي تاو هذا الصيف.

وصرح شبانة عبر برنامجه التليفزيوني “بوكس تو بوكس”، أن لجنة التخطيط في الأهلي ترفض رحيل بيرسي تاو عن الفريق، باعتباره أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب السويسري مارسيل كولر في تشكيل الفريق خلال الموسمين الماضيين.

وبحسب تصريحات محمد شبانة، فإن هناك إتجاه داخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي، لتجديد عقد بيرسي تاو عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه يتبقى في عقده الحالي عام واحد فقط.

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي.