اخفاء الاعلان
hide ads

انتقال مبابي لريال مدريد سيكلفه خسارة مكافأة ولاء بـ 80 مليون يورو يلاشوت الاخبار

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في ملف انتقالات اللاعبين إن انتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد سيكلفه خسارة مكافأة ولاء تصل إلى 80 مليون يورو.

وذكر فابريزيو عبر حساباته بمواقع التواصل اليوم الجمعة:”مبابي اتفق في وسابق مع ناصر الخليفي مالك سان جيرمان على تنازله عن مكافأة مالية ضخمة تبلغ 75-80 مليون يورو في الصيف المقبل وهي مكافأة الولاء للنادي حال رحيله عنه”.

وتابع الصحفي الإيطالي الشهير:”مبابي لم يقرر بعد مغادرة باريس سان جيرمان الآن، ولكن قد يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وريال مدريد مازال يراقب مبابي عن بعد ويريدونه”.

وقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في وقت سابق إنه لم يتخذ أي قرار بخصوص مستقبله حتى الآن مع انتهاء تعاقده مع ناديه الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف مبابي في تصريحات صحفية له:”لم أقم بأي اختيار حتى الآن، ولكن لدينا اتفاق مع الرئيس ناصر الخليفي يضمن حماية جميع الأطراف”.

وأوضح صاحب الـ 25 ربيعاً أن تركيزه خلال الفترة الحالية ينصب على الفريق وليس على مستقبله. يلا شوت –
وارتبط اسم اللاعب الفرنسي الدولي بمفاوضات مع فريق ريال مدريد لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، وسط ارتباط ريال مدريد بضم اللاعب خلال الصيف المقبل.
ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن مبابي سيُضحي بـ 80 مليون يورو مستحقة من باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.كورة جول البث المباشر 

الصحية أشارت إلى أن هذا المبلغ جزء من مكافأة ولاء سبق وأن تم الاتفاق عليها عند تجديد التعاقد في صيف 2022 لمدة موسمين.