تشافي يحبط جماهير برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.. يلا شوت

تشافي يحبط جماهير برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.. يلا شوت

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن حظوظ البارسا في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

وينتظر برشلونة مباراة صعبة ومرتقبة خارج ميدانه مساء غداً الأحد، حينما يحل ضيفاً على ريال مدريد، في قمة مباريات الإسبوع الثاني والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو أحداث مجريات مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وأكد تشافي أن برشلونة ينتظره مباراة صعبة أمام ريال مدريد، خاصة في ظل الحالة المعنوية العالية للاعبي الفريق الملكي، بعد نجاحهم في التفوق على مانشستر سيتي والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشافي يحبط جماهير برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

وصرح مدرب برشلونة بأن فريقه سيخوض مباراة ريال مدريد بكل قوته، لأن هذا هو الوقت المناسب لإثبات شخصية الفريق، ولكن يجب على اللاعبين التحلي الشجاعة الكافية خلال مباراة الكلاسيكو، لأنهم يدركون جيداً أهمية نتيجة المباراة.

وتطرق تشافي للحديث عن حظوظ برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث علق على ذلك الأمر بتصريحات محبطة لجماهير النادي الكتلوني.

وقال تشافي إن خسارة برشلونة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو القادمة، تعني فقدان الفريق فرصته في المنافسة أو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأشار تشافي ختام تصريحاته إلى أن عدم حصول برشلونة على الثلاث نقاط في الكلاسيكو، تعني نهاية فرص الفريق في حصد لقب الليجا، لأن وقتها سيصبح ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني بشكل شبه رسمي.