كشفت تقارير صحفية عن تصريح مثير من نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي بشأن مسقبل اللاعب مع نادي الهلال خلال الفترة المقبلة .

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق إلي إمكانية عودة نيمار نجم الهلال السعودي إلى فريقه القديم سانتوس البرازيلي هذا الصيف بعد موسم للنسيان مع الهلال حسم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي مستقبله مع الفريق بشكل نهائي بعد الأخبار الكثيرة التي تحدثت عن إمكانية عودته إلى ناديه القديم .

نيمار يؤكد استمراره مع الهلال في الموسم المقبل

وحسم نجم نادي الهلال مستقبله بشكلٍ نهائي عندما سئل عن إمكانية عودته لسانتوس خلال حديثه لـ “ESPN” قائلا : العودة إلى سانتوس؟ لا توجد فرصة هذا هراء لدي عام آخر في عقدي مع الهلال .

وتابع النجم البرازيلي تصريحاته : أنا أشجع سانتوس وآمل أن أعود يوماً ما ولكن تركيزي الكامل منصب الآن مع الهلال .

وأضاف نجم نادي الهلال : آمل أن أحظى بموسم رائع بعد الإصابة .

وانتقل صاحب الـ 32 عاما نيمار دا سيلفا إلي صفوف نادي الهلال خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة من العيار الثقيل ولم تتمكن جماهير الهلال من الإستمتاع بالنجم البرازيلي كثيراً بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد خمس مباريات فقط مع فريقه السعودي .

وغاب نجم نادي الهلال نيمار عن مباريات الفريق السعودي هذا الموسم بعد إصابة الصليبي التي تعرض لها اللاعب مع منتخب البرازيل حيث شارك اللاعب مع الهلال في خمس مباريات فقط .

ومن الجدير بالذكر انه نجح الهلال في تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي هذا الموسم بفارق كبير في عدد النقاط مع نادي النصر السعودي وصيف جدول الترتيب وحصد لقب كأس الملك السعودي بعد الفوز أمام النصر بركلات الترجيح في المباراة النهائية