اخفاء الاعلان
hide ads

ذكرت تقرير اعلامية، عن هوية حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر، في المواجهة القوية المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين “روشن” موسم 2023-2024. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد، نظيره نادي النصر، في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت السعودية، على إستاد مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية. 

الاتحاد يستعيد خدمات زكريا هوساوي قبل مواجه نادي النصر في الكلاسيكو

رسالة عاجلة من العبود إلى جمهور الاتحاد قبل مواجه نادي النصر

وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط”، اليوم الإثنين، إلى تكليف طاقم تحكيم يوناني لقيادة كلاسيكو الاتحاد والنصر، بقيادة الحكم أناستاسيوس سيديروبولس. 

استكمل أهم جدول مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت 

ويعد أناستاسيوس حكماً دولياً منذ عام 2011، كما أدار 22 مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2014 – 2015، لذلك وقع الاختيار عليه لإدارة القمة المرتقبة.

وأدار الحكم اليوناني 11 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، من بينها مباراتان في دوري المحترفين السعودي، حيث أدار لقاء نادي النصر والفيحاء في الجولة 11 والذي فاز فيه نادي النصر بنتيجة 3 – 1، كما أدار لقاء التعاون والشباب في الجولة 15 والذي انتصر فيه التعاون بنتيجة 2 – 1.

ويحتل فريق نادي النصر، وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد صاحب المركز السادس. 

مصدر الخبر