اخفاء الاعلان
hide ads

كشف مصدر مسؤول بنادي الاتحاد عن سبب غياب كريم بنزيما عن صفوفهم لمدة 3 أيام في الفترة الجارية.

وأوضح المصدر في تصريحات أوردتها وكالة فرانس برنس اليوم السبت عن المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن بنزيما طلب إجازة لمدة 3 أيام لظروف خاصة به.

وكشف بابلو فرانكو المدرب العام السابق في جهاز نادي ريال مدريد، في تصريحات خاصة لـ “الميدان” بوقت سابق من اليوم، عن السبب وراء تراجع مستوي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة في المسابقات المحلية والقارية، على الرغم من تقديمه مستوي كبير في الموسم الماضي مع المرينجي قبل الانتقال إلى دوري روشن.

وقال بابلو:”يمكن أن يكون هناك العديد من العوامل المختلفة وليس من الممكن معرفة ذلك إلا إذا كنت هناك يوميًا”.

وتابع:” إنه دوري مختلف تمامًا، فريق ذو أسلوب لعب ولاعبين مختلفين تمامًا في تلك الحالات، يكون التكيف هو السبب وراء ذلك في أغلب الأحيان، بنزيما كان أفضل مهاجم في العالم يلعب لريال مدريد لكن يجب أن تتذكر أنه في البداية أنه خاض العديد من المباريات على مقاعد البدلاء وأداؤه لم يكن جيدًا”.

وأضاف” بمجرد أن اعتاد على ريال مدريد، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم وحافظ على ذلك لسنوات، والسبب الآخر يمكن أن يكون العمر. من الطبيعي أن يكون أدائك أقل عندما تكبر، وتواجه المزيد من الإصابات وتجد صعوبة أكبر في التعافي من مباراة لأخرى”.

وبسؤاله عن موقف مارسيلو غاياردو معه؟ أكد بابلو:”يجب أن يكون جيدًا جسديًا وعقليًا، يحتاج المدرب إلى فهم كيفية إنشاء السيناريو المناسب له لكي يصبح مشرقًا ويتركه يفعل ما يفعله بشكل أفضل وهو لعب كرة القدم”.

واختتم حديثه بعد بسؤاله عن تأثير عبدالرازق حمدالله على مستواه:” قال كان كريم يتمتع بالحرية وكانت إحدى نقاط قوته هي الهبوط إلى مواقع أعمق خاصة في الجهة اليسرى، مما يخلق عدداً زائداً من اللاعبين ويتقدم من هناك، الأمر لا يتعلق بالمنصب فحسب، بل يتعلق بالعلاقة مع بقية أعضاء الفريق، عندما تكون محاطًا بأفضل اللاعبين في العالم، يكون من الأسهل بكثير اللعب بشكل جيد وتسجيل المزيد”.