اخفاء الاعلان
hide ads

 شروط صلاح لتجديد عقده مع ليفربول قبل اتخاذ قرار الانتقال إلى الدوري السعودي – يلا شوت 

أصبحت أيام محمد صلاح ممعدودة داخل نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب رغبة اللاعب الكبيرة في الانتقال إلى الدوري السعودي عقب نهاية منافسا هذا الموسم.


وهناك اهتمام كبير من جانب بعض الأندية السعودية بالتعاقد مع صلاح، والتي يأتي في مقدمتها فريقي الهلال والاتحاد، كما يحظى اللاعب باهتمام كبير من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وكشفت شبكة “Sport Witness” العالمية، عن شروط محمد صلاح من أجل تجديد عقده مع ليفربول، والذي يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل.


صلاح يحدد شروط تجديد عقده مع ليفربول – كورة لايف 

ويرغب محمد صلاح في معرفة خطة نادي ليفربول المستقبلية بخصوص المدرب الجدرير للفريق، بعد إعلان الألماني يورجن كلوب رحيله عن تدريب الريدز نهاية الموسم، من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلته بعيداً عن ضغوطات كرة القدم.


كما طلب محمد صلاح معرفة ما يدور بعقل إدارة نادي ليفربول بخصوص الصفقات الجديدة للفريق، وموقف النادي من بناء فريق جديد، من أجل استمرار الفريق في المنافسة على جميع البطولات.


كما طلب صلاح أن يصبح أعلي لاعبي ليفربول أجرًا بموجب عقده الجديد مع النادي، في ظل الأنباء التي نشرتها الصحافة الإنجليزية، بأن الثنائي أليكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك سيصبح الأعلي أجرًا داخل النادي الإنجليزي بموجب عقدهما الجديد.


الجدير بالذكر أن صلاح عاد للمشاركة في المباريات من جديد مع لفريق ليفربول بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك لدقائق معدودة خلال أخر 3 مباريات للفريق في بطولتي الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي.