اخفاء الاعلان
hide ads

 

 ليفربول.. ضد ..أرسنال  التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة .. القمه الناريه في الدوري الانجليزي

يترقب عشاق الكرة العالمية صدامًا من العيار الثقيل بين أرسنال وضيفه ليفربول، الأحد المقبل على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24.

وتأتي المباراة في ظل الصراع الشرس بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي يعتلي صدارته ليفربول برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

موعد المباراه

يشهد يوم غدا الأحد ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، قمة كبرى بين أرسنال وضيفه ليفربول، في إطار منافسات دور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت أخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين قبل أسبوعين قد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لحساب الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتشهد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، غياب النجم المصري محمد صلاح عن الريدز، بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

 القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24

 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي بالشرق الأوسط وستخصص لمباراة مباراة أرسنال وليفربول قناة be in sports HD1. كما يمكنك متابعه المباراه علي موقعنا الرياضي يلا شوت 

كانت آخر مباراة بين ليفربول وأرسنال منذ أسبوعين في الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكان محمد صلاح قد سجل هدف ليفربول الوحيد، ويبحث الريدز عن الفوز أمام أرسنال في المباراة القامة من أجلال التأهل للدور القادم في البطولة، ويستعد ليفربول بعدها لمواجهة فولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي في نفس الأسبوع، استكمل معنا المقال لتعرف على ترتيب الدوري الانجليزي 2023.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24

 
من المقرر أن يعتمد يورجن كلوب، على التشكيل التالي:-
 
الخطة 4-3-3
أليسون بيكر
ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز
أليكسيس ماك أليستير، واتارو إندو، كورتس جونز
ديوجو جوتا، كودي جاكبو، داروين نونيز
 

تشكيل أرسنال المتوقع لمباراة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24

ومن المقرر أن يعتمد ميكيل أرتيتا، على التشكيل التالي:-
 
الخطة 4-3-3
 
ديفيد رايا
جاكوب كيور – ويليام ساليبا- جابرييل ماجاليس – بن وايت
ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – كاي هافرتز
جابرييل مارتينيلي- إيدي نيكيتاه – بوكايو ساكا

تاريخ مواجهات الفريقين في المسابقة: 

تواجه الفريقين من قبل في كأس الاتحاد الإنجليزي 48 مرة، فاز أرسنال في 14 مسجلا 77 هدفا، وانتصر ليفربول في 15 مسجلا 92 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 19 لقاء