اخفاء الاعلان
hide ads

شهدت الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، تراجع كبير في مستوي الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، رغم تقديمه مستوي كبير رفقة النادي في بداية الموسم مع العميد.

فرانكو: بنزيما يتمتع بالحرية

وقال بابلو فرانكو في تصريحات خاصة لـ الميدان:” كريم بنزيما يحتاج إلى التمتع بالحرية مع نادي الاتحاد، وكان هذا الأمر هو أحد نقاط قوته مع ريال مدريد، وكان الهبوط إلى مواقع أعمق خاصة في الجهة اليسرى، كان يخلق عدداً زائداً في هذا المركز ويمثل خطورة كبيرة من اللاعبين ويتقدم من هناك”.

وتابع:” كريم بنزيما في بادئ الأمر لم ينجح في إثبات ذاته مع نادي ريال مدريد، ولازم دكة البدلاء، الأمر تغير بعد ذلك كثيراً وصار أفضل اللاعبين في مسابقة الدوري الإسباني خلال السنوات الماضية، هو يحتاج فقط لبعض الوقت من أجل التأقلم مع أجواء دوري روشن للمحترفين، وسيكون من أبرز اللاعبين في المسابقة”.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد في الموسم الحالي

وخاض كريم بنزيما هذا الموسم مع نادي الاتحاد في مسابقة دوري روشن، 15 مباراة، نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 أهداف، بإجمالي مساهمات 14 مساهمة.

كريم بنزيما يغادر السعودية

وغاد كريم بنزيما نجم الاتحاد المملكة العربية السعودية عقب مباراة النصر، بعد الحصول على أذن من إدارة الكرة بالنادي، من أجل التواجد في فرنسا خلال فترة التوقف الحالي، خاصة وأنه يعاني من إصابة في الكاحل، ولن يخوض أي مران خلال الفترة الحالية، قبل التعافي من الإصابة التي لحقت به.