كشف تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن قرار محمد صلاح النهائي بخصوص مستقبله مع نادي ليفربول، في ظل العروض الكبيرة للتعاقد مع اللاعب من جانب أندية الدوري السعودي.

ويحظى محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، ولكن بعض التقارير قد أشارت إلى أن اللاعب يرغب في الرحيل عقب نهاية هذا الموسم.

ويمتلك صلاح عدد من العروض للرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الإهتمام الكبير بالتعاقد مع اللاعب من جانب أندية الدوري السعودي، وفي مقدمتها الاتحاد والهلال.

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول بقرار مفاجئ

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فإن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح حسم مستقبله مع نادي ليفربول بشكل نهائي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح قرر الإستمرار مع ليفربول في الموسم المقبل، ورفض جميع العروض المقدمة للتعاقد معه هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، طلب من إدارة النادي الإنجليزي عدم رحيل صلاح في نهاية الموسم، خاصة وأن سيعتمد على اللاعب بشكل كبير في قيادة هجوم الريدز بالموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة أيضاً أن إدارة ليفربول ترحب أيضاً بتجديد عقد محمد صلاح، لكنها تشترط أن يوافق اللاعب على تجديد تعاقده مع النادي، خوفاً من رحيله بشكل مجاني نهاية الموسم المقبل عقب نهاية عقده.