اخفاء الاعلان
hide ads

يبدو أن الميركاتو الصيفي للعام المقبل 2024 سيشهد تحركات واسعة جديدة من جانب إدارة نادي الهلال، لاستقطاب أحد أهم عناصر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأظهر نادي الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية اهتماما كبيرا بالتعاقد مع النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، من صفوف نادي مانشستر يونايتد.

كاسترو يكشف ترضية كبار روشن بـ 5 نجوم بعد مجاملة نادي الهلال..صمت مقلق

نادي ريال مدريد يراوغ نادي الهلال بصفقة كبرى.. رغبة أنشيلوتي تنهى حلم خيسوس

وأعاد نادي الهلال اهتمامه بضم فيرنانديز، بعد تعرض نجم خط الهجوم، نيمار دا سيلفا، لإصابة قوية سيغيب على إثرها فترة طويلة عن الملاعب.

وأفادت صحيفة “الميرور” بأنه سيكون ضد السير جيم راتكليف، رجل الأعمال الأغنى في بريطانيا، الكثير من العمل في نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة جميع أخبار الدوري السعودي 2023/2024 إضغط هــنـــــا

واستحوذ راتكليف، على نسبة 25 % من أسهم نادي مانشستر يونايتد بعد مسلسل طويل من المفاوضات مع عائلة “غليزر” مالكة النادي، وينوي التخلص من عدد من لاعبي الفريق.

ومن بين أكثر الأسماء غير المتوقعة كان البرتغالي برونو فرنانديز قائد نادي مانشستر يونايتد واللاعب الأكثر ثباتاً في المستوى منذ قدومه في شتاء 2020 من سبورتنغ لشبونة.

وتسبب سلوك برونو على أرض الملعب وعصبيته غير المبررة والدائمة، في مطالبة الكثيرين برحيله وسحب شارة القيادة منه فوريا، بل أن هناك مشجعين يريدون بيعه.

وإن كان رحيل فرنانديز في يناير القادم من الأمور المستبعدة لكن خروجه في الصيف بشكل نهائي يبدو متوقعا، خاصة مع وجود اهتمام من كبار أندية الدوري السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ”سعودي سبورت”

استكمل أهم جدول مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت 

مصدر الخبر