اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا

يلتقى اليوم 2024-02-02 كلا من نادى الكونغو الديمقراطية و نادي غينيا فى بطولة كأس الأمم الإفريقية فى تمام الساعه 23:00 بتوقيت مصر.

مواجهة حاسمة أخرى كما حدث من قبل في نهائي بطولة 1976، حيث يلتقي الكونغو الديمقراطية وصيفه غينيا، من أجل التفوق عليه مجددًا أمام هدف الثأر من منافسه في لقاء اليوم ومعادلة الكفة أمامه.

ويسعى الكونغو الديمقراطية لإنهاء سلسلة التعادلات وتحقيق الفوز في الوقت الأصلي أو الإضافي في مواجهة غينيا اليوم، لحجز تذكرة التواجد في دور نصف النهائي من المسابقة القارية.

أما منتخب غينيا سيكون أمام هدف تحيق المفاجأة وحجز مكانًا في نصف النهائي واستكمال مشواره المميز نحو التتويج بلقب القارة السمراء.

تأهل منتخب الكونغو إلى دور ربع النهائي بعد 3 تعادلات في دور المجموعات أمام زامبيا والمغرب 1-1 وتنزانيا سلباً، قبل أن تتعادل مع منتخب مصر 1-1 وتقصيها بركلات الترجيح 8-7.

 

وتأهلت غينيا لثمن النهائي كواحدة من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث بجمعها 4 نقاط، قبل أن تطيح بمفاجأة البطولة غينيا الاستوائية بهدف قاتل.

ويلعب الفائز من لقاء الكونغو الديمقراطية وغينيا الفائز من لقاء المضيفة كوت ديفوار ومالي في 7 فبراير على ملعب الحسن واتارا.

مشاهدة مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا

تلعب مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا في تمام العاشرة مساء ضمن مواجهات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023.

كما تنقل المباراة عبر القنوات التالية:

beIN Sports HD 1 Max بتعليق محمد مبروكي.

beIN Sports HD 3 Max بتعليق طارق الأدور.