موعد مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة – يلا شوت

يستضيف العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “هزاع بن زايد”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

 

يترقب المشجعين بفارغ الصبر موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي كأس آسيا، حيث من المتوقع أن تكون المباراة واحدة من أقوى المباريات، ويسعى الهلال في تلك المباراة إلى استرداد لقبه بعد أن تم حرمانه منه من قبل فريق أوراوا ريدز الياباني عام 2023، وعلى ذلك الأساس يتوقع الجميع أن المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة.

موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي كأس آسيا

مباراة الهلال والعين

يجلس عشاق الساحرة المستديرة على حافة المقاعد انتظارًا لمباراة فريق الهلال ونظيره القوى فريق العين الإماراتي، والجدير بالذكر أنه من المُقرر إقامة هذا اللقاء الحماسي في دور نصف النهائي من البطولة القارية وكذلك بنظام الذهاب والإياب.

حيث يحل نادي الهلال السعودي ضيفًا على شقيقه العين الإماراتي، حيث تُقام المباراة على أرض ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبو ظبي، ويتم عقد هذا اللقاء القوي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 شهر أبريل 2024.

 

جدول مباريات نصف النهائي لدوري أبطال آسيا 2024

قام الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإعلان عن جدول مباريات نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، والذي جاء على النحو التالي:

يتم عقد مباراة الذهاب في القسم الغربي من المنافسة في تاريخ 16 من شهر أبريل، وعلى الصعيد الآخر يتم عقد مباراة الإياب في تاريخ 23 من شهر أبريل.
في القسم الشرقي يتم عقد المباراة بين فريق أولسان الكوري الفائز من مواجهته مع فريق شاندونج الصيني ضد يوكوهاما الياباني، وهذا في تاريخ 16 أو 17 من شهر أبريل.
أقرأ أيضًا: الديربي العربي الآسيوي المنتظر; عموري يرجح كفة العين الإماراتي على حساب الهلال السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

إن المباراة المنتظرة لمباراة الهلال والعين تعد من المباريات القوية، حيث يستعد كلا الفريقين بكامل العزم على تحقيق الفوز، ولابد أن يتعرف المشاهد على القنوات الناقلة لها، وفيما يلي نعرض لكم تلك القنوات التي لديها حقوق البث المباشر:

شبكة القنوات الرياضية SSC.
مجموعة قنوات الكأس القطرية.
قنوات أبو ظبي الرياضية.
شبكة قنوات دبي الرياضية.
شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية.
أقرأ أيضًا:

 موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2024 والقنوات الناقلة لها وتشكيلة الفريقين المتوقعة للقاء.يلا شوت – yalla shoot

البث المباشر لمباريات الهلال في دوري أبطال آسيا 2024

يهتم مشجعي نادي الهلال والعين بالتعرف على طريقة مشاهدة البث المباشرة للمباراة، والتي من المفترض أن يتم نقلها على مجموعة كبيرة من القنوات، فهي من المباريات المهمة، إلا أن المشاهد يمكنه مشاهدة تلك المباراة أيضًا من خلال أكثر من وسيلة أخرى.

 

من الأمور التي يقبل عليها مشجعي الساحرة الكروية في الآونة الأخيرة هو التعرف على موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي كأس آسيا، تلك المباراة المنتظرة التي لن يرضى فيها الفريقين بالخسارة، لذلك يتم الاستعداد لها بأقصى درجة من قبل المدراء الفنيين للفريقين.